الشؤون الإدارية

نبذة عن الشؤون الإدارية

مساعد مدير المستشفى للشؤون الإدارية

العقيد المهندس/ صالح الغامدي


نبذة عن المكتب

يقوم مكتب مساعد مدير المستشفى للشؤون الإدارية بالإشراف ومتابعة وتنفيذ جميع المهام المتعلقة بالأعمال الإدارية وفقاً للأنظمة واللوائح المعتمدة بالمستشفى ،كما نعمل جاهدين على تقديم بيئة عمل صحية لمنسوبي المستشفى.


المهام والمسؤوليات
  • الإشراف الكامل على الإدارات الموضحة بالهيكل التنظيمي أعلاه ومتابعة النشاطات الإدارية اليومية الخاص بها ( شؤون الضباط والأفراد - الشرطة العسكرية - شؤون موظفي الخدمة المدنية - الموارد البشرية- الاتصالات العسكرية - مكافحة المخدرات - المراسلين)
  • المشاركة ومتابعة الخطط الاستراتيجية وإعداد التقرير الإداري السنوي للمستشفى.
  • عقد الاجتماعات الدورية واللجان المعتمدة مع الجهات ذات العلاقة لمناقشة أبرز الملاحظات الإدارية والعمل على معالجتها وتطويرها وتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بها.
  • اعتماد الإجراءات القانونية في جميع ما يحال للإدارة من مشاكل مثل التظلمات ،والشكاوي، والمطالبات ، والإشراف على التحقيقات المتعلقة بها.
  • استقبال المعاملات الإدارية وتوجيهها إلى الأقسام المعنية لإكمال ما يلزم ومتابعة سير عملها.
  • إعداد الوصف الوظيفي للوظائف الإدارية حسب مهام الوظيفة والمؤهل المطلوب.
  • الإشراف على التوظيف بحسب الاحتياج الفعلي لإدارات وأقسام المستشفى.
  • الإشراف على لجنة نقل وترقيات الموظفين المتعاقدين.
  • الإشراف على متابعة الدوام ونظام البصمة (الحضوروالانصراف) من خلال اللجنة المختصة لذلك.
  • التنسيق مع الجهات المختصة لاعتماد الاحتياج الفعلي من المساحات للأقسام الإدارية
جميع الحقوق محفوظة لدى ©2025: KFAFH - جدة
ENGLISH