شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية وأحكام الاستخدام لموقع مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة

عزيزي المتصفح نود لفت الانتباه لقراءة شروط الخصوصية وسياسة الاستخدام بعناية فان دخولك لهذا الموقع أو أي صفحات منه يعني بأنك ملزم بالتقيد بالبنود والشروط الموضحة أدناه. وفي حالة عدم موافقتك على هذه الشروط والبنود يمكنك عدم الدخول إلى هذا الموقع أو الاطلاع على أي صفحات منه.

جميع حقوق الطبع محفوظة لمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة

حيث تخضع جميع محتويات الموقع من صفحات وملفات و معلومات وكل المواد الواردة في هذه الصفحات لقوانين حقوق الملكية الفكرية، و يحتفظ مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة بحقوقها القانونية تجاه أي مخالفة لذلك.

استخدام المعلومات والمواد

إن جميع المعلومات والمواد الواردة في هذا الموقع خاضعة للتغيير في أي وقت. ويحق للمستشفى تغيير هذه المعلومات وفقاً لما تقتضيه مصلحة العمل دون إبداء الأسباب.

عدم الضمان

جميع المعلومات والمواد والمنقولة من الأطراف الأخرى والواردة في هذا الموقع مثل النص والرسومات البيانية وخطوط الربط أو أي بنود أخرى - قد تم عرضها (كما هي)، لذا فإن مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة لا يضمن دقة هذه المعلومات أو ملاءمتها للغرض المقصود أو إذا كانت هذه المعلومات والمواد وافية أم لا، كما يخلي المستشفى مسؤوليته عن أي أخطاء أو حذوفات في هذه المعلومات والمواد، ولا يعطي المستشفى أي ضمان سواء كان ضمنياً أو صريحاً ومهما كان نوعه وطبيعته يتعلق بتلك المعلومات. ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضمانات المتعلقة بعدم انتهاك حقوق الأطراف الأخرى وحقوق الملكية وإمكانية تسويق المعلومات والمواد وملاءمتها للاستخدام في أي أغراض أخرى وخلوها من الفيروسات.

حدود المسؤولية

يخلي المستشفى المسؤولية في أي حال من الأحوال عن أي أضرار ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي أضرار مباشرة أو خاصة أو طارئة أو لاحقة وأي خسائر أو مصاريف قد تنجم بسبب هذا الموقع أو بسبب استخدامه أو عدم القدرة على استخدامه بواسطة أي طرف.

التقديمات

تعتبر جميع المعلومات المقدمة من زوار الموقع ملكاً لمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة الذي يحق له استخدام هذه المعلومات لأي غرض وكذلك استخدام أي أفكار أو مفاهيم أو أي خبرة أو تقنية تحتويها المعلومات التي يوفرها الزوار لهذا الموقع. وسيتعامل المستشفى مع هذه المعلومات وفقًا لسياسة المستشفى بخصوص سرية المعلومات أدناه.

سياسة مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة بخصوص سرية المعلومات

إذا قمت بتزويدنا بمعلومات شخصية عن نفسك كعنوانك ورقم هاتفك أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك أي معلومات أساسية أو تعريفية تخصك بصفتك زائرًا مسجلًا في موقع مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة، فإننا ملتزمون بعدم كشف تلك المعلومات (اطلاع أي شخص آخر عليها، أو بيعها أو إفشائها) لجهات خارجية ما لم يتم إبلاغك بذلك ونحصل على تفويض منك أو أن نقوم ذلك بحكم قانوني.

سياسة الخصوصية والاستخدام
جميع الحقوق محفوظة لدى ©2018: KFAFH - جدة
ENGLISH